تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جامعة سوهاج تختتم المهرجان السابع للألعاب البيئية والشعبية

جامعة سوهاج تختتم المهرجان السابع للألعاب البيئية والشعبية

 

استهل د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج حفل ختام المهرجان السابع للألعاب البيئية والشعبية بدقيقة حداد علي أرواح شهداء العريش من جنودنا البواسل. 
وخلال كلمته أكد رئيس الجامعة علي أن الغرض من تلك الأنشطة والملتقيات ليس الترفيه فقط بقدر ما هو ثقل شخصية الطالب وجعله قادرا ً علي تحمل المسئولية بعد تخرجه, مقدما ً شكره لمحافظ الإقليم علي دعمه للمهرجان ولمدير الأمن علي التأمين المتواصل لجميع الفعاليات خارج الجامعة .
وأشار د. صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلي أهمية مراعاة البعد الاجتماعي والذي ينتج من تلك الملتقيات, مضيفا ً أنه ليس هناك خاسر أو فائز , فالجميع إخوة متحابين متواصلين .
وقد قام رئيس الجامعة في نهاية الحفل بتسليم ممثلي الجامعات الفائزة الميداليات والدروع تقديرا ً لمشاركتهم الإيجابية في المهرجان.
ومن الجدير بالذكر أن المهرجان نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات في الفترة من 19 إلي 21 مارس الحالي علي ملاعب المدينة الجامعية للطالبات, وضم مسابقات لعبة الحوكشة، السبع بلاطات، شد الحبل، شد العصا، الطوق الطائر، النيشان، الترويحية .