1_زيادة كفاءة استخدام المكتبة الرقمية
- إدارة حسابات المستفيدين بالكلية على المكتبة الرقميه
- تدريب اعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونه و الطلاب لعمل حسابات على “Google Scholar” وهى خدمة مخصصة للطلبة و الباحثين للعثور على ابحاث و ملخصات و معلومات فى أى مجال من مجالات البحث العلمى .
2- رفع كفاءة البنية التحتية و تحديثها بالكلية
- الأشراف على الصيانة لأجهزة الحاسب وملحقاتها .
- دراسة أوجه القصور و تحليل الأعطال و المشاكل ووضع الحلول المناسبة لأنظمة الحاسب وإعداد تقارير دورية عن حالة الأجهزة و المعامل بالكليات .
3-تقنين وضع استخدام نظم التشغيل و البرمجيات و حماية الاجهزة ضد الفيروسات
- تحميل البرامج الأصلية و نسخ مضادات الفيروسات وتحديث برمجيات الأجهزة .
- صيانة الحاسبات و الطابعات أو الإشراف على عقود الصيانه .
4-العمل على تطوير العملية التعليمية من خلال تدعيم التفاعل بين الطلاب و أعضاء هيئة التدريس
- تسويق المقررات الغلكترونية و تقديم الاستشارات الفنية والتدريب .
- تدريب اعضاء هيئة التدريس على رفع مصادر التعلم للمادة الدراسية و التعامل مع مكتبات البوابة الإلكترونية و على إدارة منتديات الطلاب
5-استخدام البريد الإكترونى الرسمى الخاص بالجامعة فى كافة المعاملات الإدارية و فى التواصل مع الطلاب
- تشغيل و تفعيل خدمة البريد الإلكترونى و تبادل جميع المراسلات و المستندات بين الطلاب واعضاء هيئة التدريس .
6_استخدام الموقع الرسمى للكلية للتواصل مع كافة الاطراف المعنية
- جمع ونشر أخبار الكلية & تحديث بيانات الكلية على البوابة الإلكترونية & التدريب و نشر الوعى بين الطلاب على كيفية الاستفادة من البوابات الإلكترونية .
7- استخدام المعاملات الإلكترونية بدلاً من المعاملات الورقية
- التدريب على تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و تقديم الدعم الفنى لتفعيل استخدام نظم المعلومات الإدارية MIS .
- استخدام نظام تتبع المهام “Request Tracker ” و هو نظام يستخدم لتنسيق وتتبع تنفيذ المهام .
